سيارة صغيرة من نوع Chevrolet Camaro كهربائية

مازالت مواضيعنا متجدد في عالم السيارات الكهربائية للأطفال، وها نحن اليوم نعود اليكم بسيارة جديدة تحمل علامة شوفروليه العالمية والمعروفة بسياراتها القوية وذات الصنع المتقن والجودة العالية، واليوم سوف نكتشف معا سيارة شوفروليه كامارو الشهيرة ولكن بنسخة مصغرة.

سيارة شوفروليه كهربائية خاصة بالأطفال الصغار
سيارة شوفروليه كهربائية

شكلها الخارجي جميل جدا ومناسب للأطفال الذين يبدأ سنهم من 3 سنوات فما فوق. تشبه كثيرا سيارات السباق العالمية والتي نراها كثيرا في الأفلام، حيث تفصيلها يميل كثيرا الى هذه الأخيرة، اللون الرئيسي للسيارة هو الأصفر من الخارج مع الأسود من الداخل والخارج معا. من الأمام نلاحظ أن السيارة تحمل علامة شوفروليه وفي جانبيها مصابيح حقيقية تشتغل في الأماكن المظلمة وفوقها نلاحظ خطان متوازيان باللون الأسود يدلان على أن السيارة خاصة بسيارات السباق. تعد مقدمة السيارة من أقوى ما يكون، فهي مصممة خصيصا لتلقي الضربات الخارجية التي تتلقاها السيارة أثناء التشغيل.

في الجانبين السيارة تحمل شعارات جميلة تدل على أنها خاصة بالسباقات. ومن الخلف تصميمها عادي جدا يتوفر على مصابيح حمراء خاصة بالاشارة مع لوحة الترقيم. أما من الأسفل فهي تأتي مع عجلات قوية سوداء وفي وسطها نرى اللون الكرومي مسيطر عليها، تتميز عجلات سيارة شوفروليه كامارو بأنها من أقوى ما يكون فهي صممتخصيصا لتحمل الضغوطات والتحرك في مختلف الطرقات وبشتى أنواعها. تتوفر أيضا على مرآة في جانب كل باب من أجل الرؤية جيدا من الخلف وفي حالة ما اذا كان هنالك جسم خلف السيارة.
سيارة شوفروليه كهربائية صغيرة مصنعة خصيصا للأطفال
سيارة شوفروليه صغيرة

تأتي سيارة شوفروليه كامارو الصغيرة مع مقعد أسود اللون يحمل شعار فاف والذي يوحي للسيارة بأنها خاصة بسابقات السرعة لا غير.، في المقابل تتوفر على عجلة قيادة تتوسط الجهة الأمامية هي الأخرى تتوفر على مميزات عديدة نتركك لتكتشفها بنفسك.

تعمل سيارة كامارو الكهربائية هاته عن طريق الطاقة الكهربائية فهي تتوفر على بطارية تخزن فيها الكهرباء من أجل امداد السيارة بالطاقة اللازمة من أجل تشغيلها. ليس هذا وفقط بل نرى أنها مجهزة أيضا باضافات رائعة مثل منافذ USB و MP3 وهذا لأجل تشغيل نغماتك المفضلة أثناء القيادة، بالاضفاة الى أضواء المقدمة الحقيقية مع أصوات واقعية خاصة بالقرن والمحركات. الشيء المهم فيها هو أنها تتوفر على جميع شرط السلامة والأمان منها حزام الأمان والذي يجب ارتداءه من أجل سلامة أطفالكم. وتأتي سيارة Chevrolet Camaro مع جهاز تحكم عن بعد وكما سبق وذكرناه أنه يمكننا من التحكم الكلي على السيارة وأنت في مكانك. ويمكن للسيارة أن تشتغل عن طريق قيادتها من طرف الطفل بنفسه أو تشغلها وحدة التحكم عن بعد الأبوية.
ألعاب اطفال سيارات سيارة شوفروليه كهربائية صغيرة
Chevrolet Camaro

تتوفر سيارة كامارو شوفروليه الكهربائية على بطارية عادية من نوع 7AH ذات قوة 6 فولت تعطي لابنك سرعة آمنة وغير سريعة. ومن الداخل تتوفر على حزام أمان الشيء الجيد فيه هو قابليته للتعديل حسب ما يناسب جسم الطفل. ومع سيارة Chevrolet Camaro يمكنك التحكم في مستوى الصوت الصدار من المكبرات وذلك اما بزيادته أو خفضه كما يريد ابنك. والشيء الجميل فيها هو الأصوات الحقيقية التي يصدرها المحرك عند التشغيل ما يخيل له أنه يقود سيارة حقيقية. وتعد هذه السيارة مصممة للأطفال الذين يتراوح عمرهم من 3 سنوات فما فوق، واذا كان ابنك غير قادر على التحكم فيها بنفسه يمكن الاستعانة بلوحة التحكم الأبوية فهي تتوفر على جميع الخصائص الداخلية للسيارة. وللمحافظة على السيارة من كل الأعطال ينصح بأن لا يتجاوز الوزن الذي يكون فوقها أكثر من 65 رطلا. وتأتي في العلبة الخاصة بالسيارة مع كل مستلزماتها من شاحن كهربائي ودليل المستخدم الذي فيه المزيد من الارشادات المهمة ننصحكم بالاطلاع عليها بالتفصيل.

نتمنى أن تكون المعلومات المذكورة أعلاه قد أفادتكم ولو بالقليل، لذا لا تبخلوا علينا بمشاركتها على الفيسبوك والتويتر، ودائما ابقوا على تواصل معنا اذا كان هناك أي سؤال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق