سيارة أطفال جبلية من نوع جيب Jeep

سيارة اليوم هي سيارة حربية بأتم معنى الكلمة، هذا راجع لعدة اسباب كثيرة أولها وأهمها تصميمها الخارجي القوي الذي يشبه السيارات الحربية العسكرية، والتي تعرف بصلابتها وقوتها التي لا حدود لها وتعتبر هذه الأخيرة من بين أغلى السيارات الكهربائية الموجودة حاليا في السوق هذا نظرا للميزات الرائعة التي تتوفر عليها.

تعطيك سيارة Power Wheels Jeep Hurricane Extreme الفرصة لمغامرات شيقة على طول الطرق الوعرة مع نظام مطور من نوع Monster Traction الذي يعمل بالطاقة القصوى على أصعب الظروف في الحديقة العامة أو الفناء الخلفي، ولن يتعثر في مكان آخر، مع تصميم Jeep Hurricane الرياضي الفريد من نوعه تتوفر من الداخل على لوحة القيادة الواقعية مع علبة القفازات الداخلية وإشعال المظاهر، أيضا تتوفر من الداخل على راديو عمل حقيقي يعمل بالتقاط الأمواج الصوتية، فسيشعر الأطفال أنهم يقودون سيارة حقيقية بامتياز.

تتوفر سيارة الاطفال هذه على سرعتين للأمام مختلفتين (السرعة العادية تصل الى 2.5 (4كلم)/سا والسرعة الثانية 5 أميال في الساعة (8كلم) وهو الحد الأقصى) بالإضافة إلى سرعة عكسية تساعد ابنك على الرجوع بسيارته الصغيرة الى الخلف والخروج من الأماكن الضيقة بكل سلاسة، دون نسيان عوامل السلامة والأمان فسيارة Power Jeep مجهزة بمكبح من النوع الحديث Power Lock تمكنك من ايقاف السيارة بكل سهولة.

من بين الأشياء الضرورية والتي يجب أن تتوفر عليها أي سيارة كهربائية هو جهاز التحكم عن بعد، ولحسن الحظ سيارة Power Jeep تتوفر على واحد، حيث يعطي الأولوية للآباء بالتحكم التام على السيارة والسيطرة عليها خاصة اذا كان السائق مبتدأ، الشيء الذي يمكنك من توجيهه وأنت مرتاح في مقعدك واعطاء حرية أكبر للطفل الصغير.

سياراة أطفال جبلية قوية كهربائية

تأتي من الخارج مع اللون الأخضر و الأسود الخاص بالألوان العسكرية، حيث من الأمام تصميمها يبرهن على ذلك، شكلها الأمامي قوي مدعم بدروع كثيرة مقاومة لجميع الظروف الخارجية، حيث تأتي من الأسفل مع واقي الصدمات يتحمل كل الضربات الخارجية بدل السيارة الشيء الذي يبقى محافظا على نظافته وخلوه من جميع العيوب. وفوق واقي الصدمات نلاحظ وجود شبكة معدنية وفي كلتا جانبيها تتوفر على مصابيح دائرية الشكل.

ومن الجانبين أبوابها غير قابلة للفتح ولكنها قصيرة بعض الشيء وتتوفر على مسند خاص بوضع الرجل لتسهل عملية الركوب فيها عن طريق قفزة صغيرة فقط. ومن الخلف نلاحظ أنها تتوفر على أسطوانة ذات اللون الكروم، مشابهة تماما مثل التي تأتي في مقدمة السيارة. 

أيضا تحتوي سيارة Power Jeep على أربع عجلات، والشيء الجديد في عجلاتها هو أنها تتوفر على روصول  دور الأساسي هو تخفيف الضربات ومص جميع الاهتزازات التي تحدها السيارة عند قيادتها في طريق محفر فمع هذه التقنية لا يحس السائق بأي اهتزازات من شأنها أن تعكر مزاجه.

من الداخل تتوفر أيضا على مساحة واسعة، حيث تأتي مع مقعدين اثنين ما يمكن طفلين من الجلوس في داخلها، الشيء الذي يخلق جوا كبيرا من الفرح والسرور بينهم وفي نفس الوقت يوفر لك تكاليف اقتناء سيارة أخرى. ليس هذا وفقط بل تتوفر من الداخل أيضا على لوحة تحكم مميزة فيها العديد من الخصائص الرائعة منها الزر الخاص بتشغيل Start وآخر مخصص للأضواء، مكان تشغيل ملفات Audio والمزيد... وفي الجانب نجد عجلة القيادة الخاصة بالسيارة صغيرة في الحجم تمكن الطفل الصغير من احكام قبضته عليها جيدا مما يعطيه تحكم عالي في الطريق. وفي الجانبين تتوفر على مرايا جانبية لتسهيل رؤية السيارات من الخلف دون الحاجة الى تدوير الرأس.

من أهم مميزات هذه السيارة الرائعة هو تصميمها القوي المقاوم لجميع الصدمات بالاضافة على أنه رياضي وعصري وما يزيده جمالا هو اللون الأخضر الخاص بهيكله الخارجي. أيضا تتوفر على راديو شغال يمكنك من الاستماع أثناء القيادة والتمتع على طول الطريق العام. أيضا من الداخل تتوفر على لوحة قيادة استثنائية من نوع Super  لها العديد من الوظائف مع أضواء شغالة تزيد من جمال السيارة.

سيارة اطفال حربية تشتغل عن طريق الطاقة الكهربائية خاصة بالصغار

والشيء الجديد فيها هو نظام Monster Traction والذي يسمح للسيارة في القيادة على الأسطح الصلبة وحتى العشب والتضاريس الوعرة مما يجعلها سيارة جيب كهربائية تتأقلم في كافة أحلك الظروف. أما من ناحية القوة والأداء فهي تتوفر على محركات ذات جودة عالية يولدان لنا سرعات مختلفة حيث السرعة الأولى تكون لما يقارب 2.5 ميل في الساعة (4 كلم في الساعة) والسرعة الثانية وهي القصوى وتصل الى 5 ميل ( أي 8 كلم في الساعة) وهذا ما يعد بالشيء الايجابي فيها. مع العلم أنها تتوفر على سرعة عكسية تمكننا من الرجوع بالسيارة الى الخلف.

ولسلامة أكبر تتوفر أيضا على مكابح عالية الجودة من نوع Power Lock تضمن توقف آمن للسيارة في الحالات الاضطرارية. أيضا من بين وسائل الأمان هو أنها تتوفر على قفل عالي خاص بالسرعة ويكون مخصص للوالدين حيث يعطيهما السيطرة التامة على السيارة في حالة اذا كان الطفل الصغير مبتدأ وغير قادر على قيادتها بنفسه. وتأتي سيارة باور جيب هذه مع كافة وسائل والمعدات الخاصة بها من بطارية 12 فولت وشاحن كهربائي مخصص لها. ومن الداخل تتوفر على مقعدين اثنين ما يتيح لطفلين الجلوس فيها وقيادتها معا بشرط أن لا يتجاوزا الحجم المسموح به وهو 59 كلغ.

وهنا نكون قد أنهينا موضوع اليوم والذي كان حول سيارة أطفال فريدة من نوعها تتميز بشكلها الخارجي القوي وأدائها العالي على الطريق مع التكنولوجيا الحديثة الخاصة بها. نتمنى أن تكون قد اتضحت الصورة، اذا كان هنالك أي استفسار آخر لا تترددوا في مراسلتنا وسوف نجيب عليها جميعا.

هناك تعليق واحد: