سيارة أطفال كهربائية FORD RANGER

مرحبا بكم في أول موضوع في مدونتنا الخاصة بعالم السيارات الصغيرة والمصنعة خصيصا للأطفال الصغار. حيث سوف نكتشف معا اليوم سيارة كهربائية غير عادية، تتميز بشكلها الخارجي الجذاب مع ألوانه الرائعة التي تزيد من جمالها الخارجي، ومواصفات أخرى سوف نكتشفها معا في تدوينة اليوم.

سيارة أطفال من نوع فورد رنجر كهربائية


التصميم الخارجي لسيارة FORD RANGER يشبه كثيرا سيارات رانج روفر الكبيرة، حيث من أول نظرة فقط سوف تحسبها هي بالضبط لولا فارق الحجم. تعد هذه السيارة الصغيرة نسخة مصغرة من سيارات Ford الحقيقية حيث تشبهها في كامل التفاصيل. من بين خصائصها الرائعة هي أنها تتوفر على بابين جانبيان قابلان للفتح والغلق مما يساعد ابنك على الركوب فيها بكل أريحية تامة. أما من الأمام فهي تتميز بشكلها الضخم والأنيق في نفس الوقت ما يعطي لنا سيارة قوية ذات تصميم راقي.
سيارات اطفال من نوع فورد رنج روفر كهربائية صغيرة
سيارة اطفال من نوع فورد
من الأمام تتوفر على مصباحين ذو جودة عالية من نوع LED واللذان يتيحان لابنك قيادة السيارة في الليل وبأداء عالي. يتوسط المصباحين شعار شركة Ford ما يزيد من أناقة السيارة في هيكلها الخارجي. أما من الخلف فهي تتميز بشكلها الرائع والذي لا يختلف في تصميمه عن الشكل الأمامي له، فهو الآخر يتوفر على مصابيح خلفية تتوسطها العلامة التجارية للسيارة. 

الشيء الجديد في سيارة FORD RANGER هو أنها تتوفر على مساحة خلفية واسعة الغرض منها تخزين الأغراض الخاصة بابنك مع والتنقل بها حيثما أراد، وهذه ما تعود بالسيارة على الايجاب لما ما تقدمه من خدمة هامة وضرورية للأطفال الصغار، وهذه الميزة قليلا ما نلاحظها في سيارات كهربائية أخرى.

بعدما تطرقنا الى تصميم السيارة من الخارج سوف نذهب الى تفاصيلها الداخلية والتي هي الأخرى لا تقل أهمية عن تصميمها الخارجي. أول شيء يلف النظر هو مساحتها الواسعة حيث يمكن لطفلين صغيرين الجلوس فيها وقيادتها معا من دون أية مشاكل، فهي تتوفر على مقعدين مريحين وكل يتوفر على حزام أمان يمكن من ابقاء الطفل جيدا في مقعده ومنعه من الخرج من السيارة أثناء القيادة، وهذا ما يحسب بالشيء الايجابي لحما يوفره من حماية كبيرة للأطفال. ومن أمام نلاحظ أن FORD RANGER تتوفر على لوحة تحكم مليئة بالمميزات الرائعة والتي تسهل عملية التحكم فيها، وفي جانبها تكون عجلة القيادة والتي من خلالها يمكن التحكم في اتجاهات العامة للسيارة وتوجيهها في أي مكان يريده.

أيضا شيء جميل في السيارة هو كثرة الأضواء التي تأتي بها هذه السيارة الرائعة، فبالاضافة الى أضواء الأمامية التي تطرقنا اليها سابقا، فهي تأتي مع أربعة مصابيح أخرى عالية الدقة هي الأخرى من نوع LED مكانها فوق المقاعد الخاصة بالسيارة حيث تأتي مثبتة في دعامة طويلة تحيط بكامل أجزاء السيارة.

وحتى لا ننسى فسيارة FORD RANGER تأتي مع أربع عجلات بلاستيكية قوية تلعب دورا مهما في تحريك السيارة وتحمل ثقلها بالكامل مما يعطي للصغار امكانية قيادتها في شتى الطرقات المختلفة. أيضا تأتي مع مرآة جانبية في كل جانب ما يجعلها سيارة واقعية من الطراز العالي. أيضا تتوفر هذه السيارة على ألوان عديدة ومختلفة منها الأحمر، الأسود، الأزرق الامع، الأبيض وغيرها من الألوان الجميلة الأخرى ما تجعلها سيارة خاصة بالذكور والاناث معا، وبالنسبة الى اختيار اللون المناسب فهذا يرجع الى أذواق أبنائكم وما يفضلونه هم.
 سيارات اطفال صغار من نوع فورد رنج روفر كهربائية صغيرة و سريعة
سيارة فورد كهربائية صغيرة

أيضا تأتي هذه السيارة القوية مع جهاز تحكم عن بعد يمكنك من فرض السيطرة الكلية عليها وأنت جالس في مكانك و دون بذل أي مجهود يذكر من جهة، ومن جهة أخرى الاطمئنان على سلامة ابنك وتجنيبه من كافة المخاطر والطرقات المزدحمة وتغيير اتجاهه الى الأماكن العامة، أيضا من بين عناصر السلامة والأمان التي تتوفر عليها هو حزام الأمان الداخلي الموجود في كل مقعد والذي يقوم بتثبيت الطفل جيدا في المقعد. وتعد هذه السيارة مناسبة للأطفال الذين يتراوح سنهم ما بين 3 حتى 8 سنوات مع وزن أقصى 30 كلغ، حيث هذا هو الوزن المناسب والذي لا ينصح بتجاوزه. وتصل سرعتها القصوى لما يقارب 7كلم / سا.

وصلنا لختام تدوينة اليوم والتي خصصناها لواحد من بين أفضل سيارات الكهربائية والتي تكون من بين أحد أفضل الخيارات التي تساعدك في اقتناء أحسن سيارة لابنك وخاصة اذا كنت تتوفر على طفلين اثنين، فمع هذه السيارة سوف توفر عليك الكثير والكثير، اذا كن هناك أي سؤال يمكنكم طرحه هنا وسوف نجيب عليه لذا لا تترددوا في مشاركته معنا.

هناك 3 تعليقات: