سيارة الأطفال الحربية ذات الأبواب القابلة للفتح

كما هو معروف بين الأطفال الصغار وحبهم للجيش وكل قوى الخير التي تدافع على الوطن، أردنا أن نشارككم سيارة حربية خاصة بالجيش ولكن من الطراز الرفيع، وهي سيارة Army 4X4 القوية والتي صممت خصيصا للتحرك في كل الظروف الصعبة.
قامت الشركة المنتجة بخطوة جد هامة بانتاج سيارة كهربائية من نوع Army 4X4 خصيصا للأطفال مع تصميم خاص بسيارات الجيش الثقيلة، وتقليدها في جميع تفاصيل، اذ ومن أول نظرة سوف تظن أنها سيارة حقيقية. حيث سوف يجد الأطفال على جميع الخصائص الرائع من بينها الأبواب القابلة للفتح مع تشغيل الأضواء ونغماتهم المفضلة على غرار المقعدين الداخليان عاليان الجودة والمزيد. الشيء المفيد فيها هو جهاز التحكم عن بعد والذي يسمح بالتحكم التام على السيارة والطفل من خلال هذا الجهاز الصغير من أجل تسهيل المهمة عليهم.
سيارة صغار كهربائية خاصة بالجيش
سيارة اطفال صغار كهربائية خاصة بالجيش

تعد سيارة قوية بكل ما تحمله الكلمة، فهي تتوفر على هيكل قوي جدا لدرجة أنه لا يمكن أن ينكسر بشدة، فهو مصمم لمقاومة كل الضغوطات الخارجية التي يمكن أن تأثر عليها. من الأمام شكلها الخارجي يدل على أنها تشبه سيارات الجيش الكبيرة، حيث تتوفر على غطاء محرك هو الآخر نجد في علبة سوداء مصفحة. وفي المقدمة نجد مصابيح عالية الانارة والسطوع من نوع القوي بينهما توجد لوحة الترقيم. وفي الجوانب تأتي مع أبواب يمكن لك أن تفتحها فهي تتوفر على قبضة يد من أجل فتحها تماما مثل السيارات الجيش الكبيرة، وتحت الباب نجد شريط أسود طويل خاص بارتكاز الرجل ومن خلاله يمكن لابنك أن يرتجز عليه باحدى أرجله لغرض الصعود الى السيارة بنفسه، وكل باب يتوفر على مرآة دورها معروف يمكن التعديل عليها من أجل ضبط الرؤية جيدا. والشيء الجميل الذي تتوفر عليه هذه الأبواب هو النجمة الكبيرة الخاصة بالجيش والتي تزيد من تشابه السيارة الكهربائية الصغيرة هذه مع سيارات الجيش الحقيقية.

من الخلف تتوفر على صندوق مكشوف يمكنك وضع أغراض ابنك ويأخذها معه من دون أي مشكل وحيثما شاء، هي الأخرى تتوفر على باب صغير يمكنك فته للأسفل ويحمل شعار Army الخاص بالجيش. وفي جوانبه توج أيضا أضواء حمراء اللون خاصة بتقديم الاشارة للسائق الخلفي واعلامه بأنه هناك سيارة من أمام وتجنب حادث ممكن أن يقع وخاصة في الليل يكون دورها جد فعال، حيث اذا لنطلق ابنك بعيدا في الظلام فمن خلالها سوف تعرف أنه في ذلك المكان وتهرع لجلبه.
سيارة كهربائية حربية

سيارة حربية كبيرة

من بين العناصر والتي تجعلها سيارة جد قوية هي عجلاتها الأربعة الخارقة للعادة، حيث تتميز بصلابتها وقوتها وأدائها الكبير على الأرض، الأمر هذا يرجع الى الجودة العالية في تصنيعها، فالمادة الأولية الخاصة بها هي المطاط المستعمل في عجلات السيارات الكبيرة، يعرف بأنه قابل للنفخ بالهواء واستحالة ثقبه الا في حالات نادرة فقط. أيضا تعرف هذه العجلات الأربعة بشكلها الجميل والأنيق والذي يزيد من تكامل السيارة، حيث نلاحظ أنهم يتوفرون على اللون الأسود الغامق مع لمسات طفيفة من الأحمر وزخرفة رائعة في جوانبها، كل هذه العناصر تمتزج لتعطينا أربع عجلات في غاية الأناقة.

الى جانب الأضواء الأمامية التي تتوفر عليها Army 4X4 Car تأتي من الخلف أيضا بأربع مصابيح هي الأخرى عالية السطوع نجدها فوق الكرسي الخلفي للسيارة، وضعت خصيصا في هذا المكان لتعطينا انارة بعيدة المدى وايضاح الطريق جيدا للجندي الصغير أثناء الظلام.

من الداخل شيء آخر تماما، فهي تتوفر على مكان واسع جدا. فيمكن أن يجلس فيها طفلين ويقوداها معا. فهي تتوفر على كراسي عالية الجودة مصنوعة من الجلد المريح ويتوفران على كل شروط السلامة والأمان لتخلق لنا سيارة تتوفر على كامل معايير الأمان. أيضا من الداخل سوف تكتشف شريط طويل يتوفر على كثير من الأزرار والمهام المختلفة يسمى بلوحة القيادة والتي من خلالها يمكنك اعطاء أوامر وتوجيها للسيارة. وفي وسط هذه اللوح سوف تجد عجلة القيادة والتي هي الأخرى لها دورها الفعال في السيارة.

اذا كانت هذه سيارة الجيش Army 4X4 For Kid الكهربائية والتي تعد من أكبر وأثقل السيارات الموجدة في عالم السيارات الكهربائية، فهي تتوفر على خصائص جد مذهلة على غرار جهاز السيطرة عند بعد والأضواء الساطعة وأبوابها القابلة للفتح. لطلب السيارة يمكن ترك تعليق وسوف نسهل عليكم الأمر في الحصول عليها.

هناك 3 تعليقات: