سيارة اطفال كلاسيكية رياضية 1960 سيارة سباق

اليوم سوف نتكلم عن سيارة جميلة جدا ومحبوبة عن الكبار والصغار معا، وهذا راجع لطابعها الكلاسيكي القديم والذي يرجع بالتحديد الى سنوات 1962 الجميلة. حيث قامت شركة تصنيع السيارات الكهربائية من احياء سيارة قديمة التصميم ولكن بنسخة موجهة للأطفال الصغار لتنتج لنا هذه السيارة التي هي بين أيدينا اليوم.

تصميمها الكلاسيكي القديم يلعب دورا هاما في أناقتها حيث كانت تستعمل هاته السيارات في السباقات القديمة اذ كانت تعرف بمحركاتها القوية مما جعلها محبوبة بين الشباب في تلك الحقبة القديمة. ومع سيارة كورفات كيدس هذه بقية محافظة على ذلك التصميم الكلاسيكي الرياضي الجميل.

تأتي هذه السيارة باللون الأحمر مع ألوان مضافة بطريقة بسيطة فقط وهي الأبيض والأسود لتوزيع الألوان على كل هيكل السيارة الشيء الذي يعطينا سيارة أنيقة مثل هذه. من الأمام تتوفر على غطاء محرك كبير يحتوي على مربعين باللون الأبيض، أسفلهما نجد شريط طويل باللون الكرومي خاص بتلقي الصدمات بدلا عن هيكل السيارة مما تبقى محافظة عليه كما لو أنه جديد كليا أيضا يلعب دور رئيسي في تزيين السيارة. ومن الخلف تصميمها مختلف تماما عن باقي السيارات الصغيرة الكهربائية حيث يأتي مفلطح قليلا عند القمة ليضيق تدريجيا حتى النهاية، وتحته نجد لوحة الترقيم الخلفية. من الخلف تتوفر أيضا على واقي الصدمات دوره مشابه تماما للذي يوجد في الأمام.
سيارة اطفال صغار كهربائية كلاسيكية من نوع 1960
سيارة أطفال صغار كلاسيكية 1920

من الداخل نجد مقعد كبير الحجم يجلس فيه طفل واحد فقط ليقلى كامل راحته أثناء القيادة، المقعد الخاص بها هو الآخر يتوفر على حزام الأمان ودوره معروف عند الجميع ألا وهو ضمان السلامة العامة للصغار. أمامه مباشرة نلاحظ لوحة التحكم الفريدة من نوعها والتي يمكن أنك لأول مرة تشاهدها، بالأحرى تتوفر على لوحتين للتحكم وليس واحدة، حيث كل لوحة فيها العديد من المزايا الأزرار المختلفة لتقدم أوامر للسيارة، مثل زر التشغيل، وأزرار الأضواء ومكان تشغيل النغمات و أصوات أم بي ثري. وبينهما توجد عجلة القيادة والتي تعد هي أساس ومركز التحكم في السيارة، فمن خلالها يمكن لابنك أن يحدد كامل اتجاهاته بكل سهولة.

تحت لوحة القيادة نجد دواسة القدم والتي من خلالها يمكن للسيارة أن تنطلق سواء بسرعة عادية أو بأقصى سرعة خاصة بها، وهذا راجع الى طريقة الضغط عليها، فاذا كان الضغط بالرجل عادية فسوف تنطلق السيارة بسرعة متوسطة، أما اذا كان الضغط من طرف ابنك قوية بعض الشيء فسوف أضمن لك انطلاق السيارة بكل ما أتيت من سرعة لها.

عجلاتها الأربعة هي الأخرى مفصل على الطابع الكلاسيكي والرياضي في نفس الوقت، حيث تتميز بأنها عالية الجودة مصنوعة من المطاط الذي يعطي أداء كبير على الطريق وثبات أكبر.
التصميم الداخلي لسيارة الاطفال الكلاسيكية

سيارة كهربائية خاصة بالأطفال الصغار تتميز بتصميمها الكلاسيكي القديم

مع سيارة كورفات الصغيرة هذه ابنك الصغير حتما سوف يتمتع بقيادته لهاته السيارة الكلاسيكية والرفاهية الكبيرة التي تخلقها، حيث سوف يشعر ابنك وكأنه نجم من النجوم العاميين، حيث يعد تصميمها الخارجي مثير للغاية ويضم جملة من المميزات الرائعة. بمجرد الركوب فيها سيجد ابنك بوق والذي يصدر أصوات حقيقية الى جانب الأصوات القوية التي يصدرها المحرك، ولاضافة المزيد من الخصائص المثيرة ت تجهيز هذه السيارة القديم بمدخل لنغمات أم بي ثري والذي يمكنكم من قيادة السيارة والاستماع الى نغماتكم المفضلة. أيضا تتميز بعجلاتها الأربعة الكلاسيكية التصميم مع أصوات التي يصدرها المحرك والتي تزيد من واقعيتها أكثر فأكثر. أما الوزن الذي يمكن تحميله فوقها فهو 100 رطل كحد أقصى.

لأداء أكبر تم تجهيز هذه اللعب الكهربائية بمحركين اثنين كلاهما موصولان ببطاريات ذات 12 فولت لتعطي للسيارة الطاقة اللازمة في التحرك وتشغيل كل متطلباتها.

اذا كيف هي سيارة كروفيت هذه وهل تعد بالفكرة الجيدة تصميم سيارة كلاسيكية بالنسبة للأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق